Sliderعربي ودولى

أسعار ومواصفات سيارات تويوتا رايز موديل 2022 في الامارات

تعد سيارات تويوتا رايز موديل 2022 من الموديلات التي اكتسبت بصورة كبيرة المصداقية في السوق الاماراتي نتيجة لتميزها ورخص سعرها فهي احدي السيارات التي طرحتها شركة تويوتا وتميزت بتصميم مختلف عن باقي السيارات وتتوفر في فئتين وتنافس هذه السيارة مع مجموعة كبيرة من السيارات والموديلات المختلفة مثل سيارات جيلي كول راي وسيارات كيا سونيت وسيارات اوبل كروس لاند واستطاعت ان تتفوق عليهم بكل قوة وذلك بسبب ما تحتويه من مزايا وكماليات متعددة وسنتعرف في هذا التقرير علي التفاصيل كاملة.

مواصفات سيارات تويوتا رايز موديل 2022

تعتمد علي محرك V3 يعمل بالبنزين بسعة 1200 سي سي، ويمكنه توليد قوة تصل الى 87 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الى 113 نيوتن/متر

وبالنسبة لطراز LIMITED يستمد قوتها من محرك V3 يعمل بالبنزين بسعة 1200 سي سي، ويمكنه توليد قوة تصل الى 97 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الى 140 نيوتن/متر.

تعتمد السيارة علي نظام الدفع الأمامي للعجلات، وناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من نوعCVT ، وسعة خزان وقود تصل الى 36 لتر.

تحتوي علي مصابيح أمامية هالوجين أو LED مع مصابيح خلفية LED مع إضاءة LED نهارية مع جنوط رياضية مقاس 16 أو 17 بوصة، وتأتي السيارة أيضًا مع مرايات جانبية بتحكم كهربائي مع إشارات في المرايات الجانبية، مع إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

أسعار من سيارات تويوتا رايز موديل 2022 في الامارات

بلغ سعر الفئة الاولي XLE من سيارات تويوتا رايز موديل 2022 في الامارات نحو 62.22 درهم إماراتي.
بينما وصل سعر الفئة الثانية LIMITED من سيارات تويوتا رايز موديل 2022 في الامارات الى 68.08 درهم إماراتي.
أسعار ومواصفات سيارات هوندا ستي موديل 2022 في الامارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...