Uncategorized

باقات عمانتل للانترنت المنزلي.. تعرف علي أسعارها

يتساءل اغلب المقيمين في دولة عمان عن أسعار باقات الانترنت المنزلي التي طرحتها شركة عمانتل للاتصالات باعتبارها من أكبر مزودي الخدمة في عمان ونجد ان الشركة طورت الباقات بشكل كبير لنري أنها تعمل بتقنية الالياف البصرية او ما يسمي بالفايبر وهذه التقنية تكفل سرعة كبيرة للانترنت ونجد ان هذه الباقات لا تقتصر فقط علي الانترنت المنزلي ولكن نجد انها تتميز بعدة مميزات اخري ومنها انها تعطي دقائق مجانية للاتصال بالهاتف الثابت لشبكة عمانتل، بالاضافة الي تقليل سعر المكالمات الدولية ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي أسعار الباقات وكيفية تفعيلها للاستفادة بكافة المزايا التي تمنحها تلك الباقات المميزة

أسعار باقات عمانتل 2022

تتنوع باقات الانترنت المنزلي من شركة عمانتل لتشمل 4 باقات مختلفة كل باقة تختلف سعتها عن الباقة الاخري ونجد ان اسعارها تبدأ من 20 ريال وذلك للباقة الاقل سعة وسعرا وبالنسبة للباقة الاكثر سعرا فسعرها يصل الي 47 ريال وفيما يلي سنتعرف بالتفصيل علي مزايا كل باقة.

– باقة عمانتل الشهرية للانترنت المنزلي 20 ريال، وتعطيك 5 جيجابايت إنترنت إذا كان عقدك 12 شهر، ومن الممكن أن تمنحك 100 جيجا بايت إذا كان عقدك 24 شهر، كما تصل سرعة التحميل إلى 10 ميجابايت في الثانية.

– باقة انترنت 24 ريال الشهرية، وتعطيك 150 جيجا بايت إنترنت إذا كان عقدك 12 شهر، ومن الممكن أن تمنحك 250 جيجا بايت إذا كان عقدك 24 شهر، كما تصل سرعة التحميل إلى 10 ميجابايت في الثانية.

– باقة 33 ريال الشهرية، وتعطيك 300 جيجابايت إنترنت إذا كان عقدك 12 شهر، ومن الممكن أن تمنحك 450 جيجا بايت إذا كان عقدك 24 شهر، كما تصل سرعة التحميل إلى 10 ميجابايت في الثانية.

– باقة 47 ريال الشهرية، وتعطيك 600 جيجابايت إنترنت إذا كان عقدك 12 شهر، ومن الممكن أن تمنحك 1000 جيجا بايت إذا كان عقدك 24 شهر، كما تصل سرعة التحميل إلى 20 ميجابايت في الثانية.

رقم خدمة عملاء عمانتل المجاني للشكاوي 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...