Uncategorized

تردد قناة اليرموك الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن القنوات الناقلة للمسلسل المفضل لديهم، ومن اشهر المسلسلات التى تهم المواطنين هو مسلسل قيامة عثمان، واستطاعت قناة اليرموك الفضائية الحصول على الملايين من المشاهدات مؤخراً، ليس على المستوى المحلي فقط في دولة الأردن، بل جميع الدول العربية، وفي التقرير التالي ننشر التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

قناة اليرموك

تقوم قناة اليرموك بتقديم اخر المسلسلات التركية الشعبية اضافة الى البرامج المتنوعة التي تعرضها القناة على شاشة فضائية مثل يبثون آخر الأخبار العربية والعالمية عبر جميع المجالات ، بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي تعرضها القناة على شاشة المشاهدة الخاصة بها للمشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

وبدأ بث قناة اليرموك الأردنية في مطلع عام 2012، عندما تم رفع تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات ، وهو من القنوات الخاصة المتنوعة في الدولة الأردنية.

تردد قناة اليرموك الجديد 2023

– القمر الصناعي:نايل سات.
-التردد: 11678.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

-القمر الصناعي: عرب سات.
-التردد: 12692.
-معدل الترميز: 27500.
-معامل التصحيح: 3/4.

ويذكر أن قناة اليرموك تهتم بكافة جوانب الحياة للواطن الأردني بشكل خاص والمواطن العربي بكل عام، حيث تقدم مجموعة من البرامج التي تناقش قضايا المجتمع ومشكلاته، وتقوم بإجراء استطلاعات للرأي من قبل الشارع للتعرف على الأزمات التي يمر بها الشارع الأردني وكيفية إيجاد الحلول، وما شابه ذلك.

تردد قناة مصر ام الدنيا نايل سات 2023 الجديد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...