Uncategorized

تنسيق المعهد العالي للدراسات المتطورة 2023 2024

ارتفعت معدلات البحث من قبل طلبة وطالبات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة 2023، والذي يعد من المعاهد الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، ونظرا لاقتراب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، ننشر مصروفات المعهد العالي للدراسات المتطورة 2023.

تنسيق المعهد العالي للدراسات المتطورة 2023 2024

يقبل المعهد العالي للدراسات المتطوة الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية وشهادة الثانوية التجارية ذات ذات نظام 3 سنوات وشهادة الثانوية الفنية للإدارة والخدمات وشهادة الثانوية الصناعية ذات نظام 3 و 5 سنوات ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية ودبلوم المعاهد الفنية التجارية. ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية من أجل للقبول في الفرقة الثانية.

يبلغ الحد الأدنى للقبول في المعهد بالنسبة الشعبة الأدبية والشعبة العلمية أي الحصول على 205 درجة وهذا يعادل الحصول على نسبة 50% من المجموع الكلي للدرجات.

مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة 2023

يضم المعهد العالي للدراسات المتطورة شعبتين شعبة نظم معلومات وشعبة ادارة اعمال ويتواجد هذا المعهد في الهرم والقطامية وبالنسبة للمصروفات الدراسية نجد ان مصاريف المعهد تنقسم على النحو التالي:
مصروفات دراسية 5469 جنيه مصري.
مصاريف إضافية: 320 جنيه مصري.
ليصبح إجمالي المصروفات 5789 جنيه مصري.

تنسيق جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا 2023 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...