Uncategorized

دعاء مستجاب لامتحانات الشهادات 2023 .. أفضل 10 أدعية للنجاح في الامتحانات

بالتزامن مع بدء إنطلاق امتحانات نهاية العام لجميع الصفوف للنقل الشهادات الإعدادية والإبتدائية، ولذلك يعيش الطلاب في حالة من التوتر والخوف، ومع هذه الأجواء يحرص جميع الطلاب على ترديد دعاء للنجاح، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا أبرز الأدعية المستحب ترديدها خلال فترة الامتحانات وحتى ظهور النتيجة.

دعاء للنجاح في نتيجة الامتحانات

– اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعنى بضالتي.

– اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابة.

دعاء التيسير في نتيجة الامتحان

– اللهم أسألك أن تيسير لي نتيجة الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح عليّ فتوح العارفين.. اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لاينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

دعاء الامتحانات

– «لا إله إلا هو العليم العلام، الحكيم الخبير الحافظ، الرقيب المبين الهادي، اللهم ارزقني قوة الحفظ وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى مراتب الدين والدنيا، وأحفظني وأصلحني، وأصلح بي الأمة، آمين يا أرحم الراحمين».

– «اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء والصامدين لكل عداء».

دعاء لتيسير الامتحان الصعب

– «اللهم سهّل عليّ ما صعب حفظه ويسر لي ما استغلق فهمه واجعل هذا العلم حجة لي لا علي، اللهم إنّي استودعتك ما علمتني إياه فردّه إليّ حين حاجتي إليه ولا تنسيني إياه بفضلك وكرمك يا أرحم الراحمين يا بديع السماوات والأرض، اللهم اجعلنا ممن دعاك فأجبته وتضرع إليك فرحمته وسألك فأعطيته وتوكل عليك فكفيته وإلى حلول دارك دار السلام أدنيته، اللهم يا رب العالمين افتح على الطلاب فتوح العارفين بك، اللهم رب العالمين نجح مقصودهم، اللهم سلي قلوبهم».

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2023 برقم الجلوس وموعد ظهورها

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...