Uncategorized

رابط منحة الزوجة والأبناء في ليبيا 2023 عبر موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية وخطوات التسجيل

وفرت وزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا منحة الزوجة والبنات ومنحة الأولاد، من أجل مساعدة المرأة المتزوجة الليبية في تحسين وضعها المالي وتلبية احتياجاتها، وتحسين مستوى دخل الأسرة تطبيقاً لما نص عليه القانون الليبي رقم 27 لسنة 2013، وفي هذا التقرير ننشر خطوات التسجيل، لمن يرغب من الليبيين في التقديم فيها.

رابط منحة الزوجة والأبناء 2023

يمكن التقديم في منحة الزوجة والأبناء الليبيين 2023، من خلال موقع وزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا، دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية، والضغط على الرابط التالي:

https://mch.gate.mosa.ly/
ثم قم بالبدء في تسجيل بياناتك وبيانات العائلة، مثل رقمك الوطني ورقم القيد، رقم هاتفك مع ضرورة أن يكون مربوط برقمك الوطني، الكود الذي يصل لك عن طريق رقم هاتفك، بعدها أدخل أسم المصرف و رقم حسابك مع ضرورة أن يكون رقم الحساب من 15 الرقم .

ويجب عليك إدخال التفاصيل اللازمة وتأكيد دقتها، وأخيرًا انقر فوق رمز التسجيل.

ويذكر أنه يعتبر نظام المنحة للزوجة والأبناء أحد الأمور الهامة والضرورية التي أصبحت شائعة بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. وقد تم الإعلان عن توفير هذه المنحة الشهرية من قبل حكومة الوفاق الوطني الليبية، من أجل مساعدة المرأة.

رابط منحة الزوجة والأبناء في ليبيا 2023 عبر موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية وخطوات التسجيل

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Fantastic article! Your perspective on this topic is truly insightful. For those looking to explore this further, I found an excellent resource that complements your points: READ MORE. I’m eager to hear what others think about this!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...