Uncategorized

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي برقم الجلوس 2023 الترم الثاني بالخطوات

بالتزامن مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023 لصفوف النقل، بدء أولياء أمور طلاب الابتدائية في التساؤل حول معرفة موعد نتيجة الصف الخامس الإبتدائي، ولأهمية ذلك يستعرض موقعنا، رابط وخطوات الحصول على النتيجة ودرجات الامتحانات التي انتهى من الطلاب الشهر المنصرم.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

يمكن لجميع أولياء أمور طلاب الصف الخامس الابتدائي الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم أو الضغط على هذا الرابط التالي: https://www.cairogovresults.com/Results/DifferentStages .

– ثم قم باختيار أيقونة الاستعلام عن درجات الطالب.

– بعدها قم بتحديد الفصل الدراسي والصف المقيد به الطالب، ثم كتابة بيانات الطالب كاملة، مثل الاسم ورقم الجلوس، ثم الضغط على زر الاستعلام، وفي حال ظهور النتيجة، سوف تجد كافة درجات الطالب بالتفصيل.

يذكر أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي، سوف تظهر بشكل متتابع بعد إنتهاء كنترولات التصحيح التابعة لإدارة مديرية التربية والتعليم، كما يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال التوجه لإدارة المدرسة، ومعرفتها من خلال الكشوف المعلقة بداخلها.

وسوف تظهر النتائج في صورة ألوان بحسب نظام التقييم الدراسي المعمول به في هذه المرحلة الدراسية، حيث تنقسم النتيجة إلى أربعة ألوان هي «الأزرق، والأخضر، والأصفر، والأحمر» على الترتيب، ويمثل كل مستوى من مستويات الطلاب.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس 2023 الترم الثاني

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...