Uncategorized

كيفية تحويل الرقم من جوي الى stc

تعد خدمة تحويل الرقم من جوي إلى stc من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها حيث انها تقوم باستمرار بتقديم عروض وتخفيضات فالعملاء دائما يبحثون عن الجديد الذي تقدمه الشركه ولذلك نجد ان اغلب العملاء يتساءلون ويبحثون عن طريقة التحويل من باقة جوي الي اس تي اس ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على جميع الخطوات بالتفصيل .

كيفية تحويل الرقم من جوي الى stc

لشركة اس تي سي سمعة طيبة وسط شركات الاتصالات بالسعودية ونجدها دائما تقوم بتقديم كل المزايا للعملاء فقامت بتقديم شرائح جوي التي تعطي للعميل العديد من المزايا والتخفيضات كما اعطت لهم القدرة علي التحويل الي اس تي سي وقتما يريدون وذلك من خلال تحميل تطبيق mystc وفيما يلي الخطوات كاملة.

من خلال تحميل تطبيق mystc يمكنك أيها العميل القيام بعملية خدمة تحويل الرقم من جوي الى stc ببساطة مطلقة، حيث يُمكنك تحميل التطبيق من خلال الموقع الإلكتروني سواء لأجهزة الآيفون أو الأندرويد،

اضغط على خيار stc بعدها ستظهر لك نافذة خاصة للمتجر الإلكتروني، يوجد ضمنه العديد من الخيارات وهي: حوّل رقمك إلى sct – تأسيس إنترنت منزلي – احصل على رقم جديد، وعليك اختيار الخيار الأول وهو حوّل رقمك إلى sct وذلك لإتمام تحويل الرقم من جوي الى stc.

ادخل مزود الخدمة الحالي سواء كنت تمتلك رقم أخر غير رقم stc أو إذا كنت تمتلك رقم من جوي، فبعد الضغط على مزود خدمة الاتصالات الحالية، قم بتسجيل رقمك الحالي حتى تقوم بعميلة أو خدمة تحويل الرقم من جوي الى stc.

يمكنك أيها العميل اختيار الباقة المفضلة لديك والتي تريد اختيارها ضمن باقات سوا، وهناك اختيار قارن بين الباقات المختلفة، يمكنك الضغط عليه لمعرفة كافة مزايا باقات سوا.

قم بتحديد الهوية الوطنية لك، أو هوية المقيم في حالة إذا كنت مقيماً داخل المملكة العربية السعودية، ثم اكتب رقم الهوية الوطنية الخاص بك حتى تنتقل للخطوة الأهم في تحويل الرقم من جوي الى stc.

لتتم عملية خدمة تحويل الرقم من جوي الى stc سيطلب منك التطبيق إدخال كافة البيانات الخاصة بك مثل الاسم الأول لك، وتحديد عنوان التوصيل لك لكي يصل إليك الرقم بعد ذلك، وتفاصيل قيمة الطلب والرسوم المُضافة للباقات ومعلومات التواصل.

بعد إتمام خطوات خدمة تحويل الرقم من جوي الى stc، ما عليك إلا أن تنتظر وصول الرقم الخاص بك من خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودي سوا stc بعدها سيكون الرقم ملكك وستقوم بتفعيله والاستفادة من جميع مميزاته واستخدام الباقة التي اخترتها عبر التطبيق.

رقم خدمة عملاء Stc اس تي سي المجاني 1444

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...