Uncategorized

مصروفات الكلية العسكرية التكنولوجية 2023

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة قسم علمي وطلاب الجامعات الراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية عن مصروفات الكليات العسكرية 2023، وتعد الكلية العسكرية التكنولوجية من الكليات التابعة للقوات المسلحة والتي تضم عدد من التخصصات، مثل ضباط فنيين والتي تخرج دفعات ذوو كفاءة فنية، مهنية، عملية وقيادية، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا، مصاريف الكلية العسكرية التكنولوجية 2023 وكافة التفاصيل.

مصاريف الكلية العسكرية التكنولوجية 2023

تختلف المصاريف كل عام، ومن المتوقع زيادتها، حيث كانت مصاريف الكلية العسكرية التكنولوجية في العام الدراسي الماضي 2022 2023 تصل إلى 30 ألف جنيه مصري.

يرجى العلم أنه يتم سداد مصاريف الكلية العسكرية التكنولوجية مرة واحدة فقط، وذلك عند القبول بالكلية وليس مع كل سنة دراسية، أي أن السنوات التي تدرس فيها بالكلية العسكرية التكنولوجية ستسدد فيها حوالي 30 ألف جنيه.

تخصصات الكلية العسكرية التكنولوجية 2023

– تخريج ضباط فنيين تتوافر فيهم الكفاءة الفنية والمهنية والعملية والقيادية.

– توفير تعليم عملي تخصصي وتكنولوجي يقدم خدمات تعليمية وتدريبية وتطبيقية وتكنولوجية متكاملة ذات جودة مناظرة لنظم جودة التعليم العالمية.

– منح الشهادات والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعات التكنولوجية المنشأة وفقًا لأحكام قانون إنشاء الجامعات التكنولوجية الصادر بالقانون رقم 82 لسنة 2019.

– إجراء الدراسات التخصصية التكنولوجية والبحوث اللازمة لابتكار وتحديث ورفع كفاءة المعدات العسكرية بما يؤدي إلى الوفاء بمتطلبات القوات المسلحة.

– الاشتراك مع سائر الجهات المختصة بالقوات المسلحة لتطوير التعليم الفني والتكنولوجي بها.

– الاشتراك في التأهيل الفني للضباط العاملين في التخصصات الأخرى.

– الاشتراك في تأهيل الضباط الفنيين بالقوات المسلحة للترقي.

– إبرام البروتوكولات والاتفاقيات الخاصة بالتعليم والتدريب التكنولوجي لتحقيق الاتصال وتبادل الخبرات مع الجهات الداخلية والخارجية، سواء كانت بحثية أو تمويلية أو علمية، وفقًا للنظم والقواعد المعمول بها ومتطلبات القوات المسلحة.
– أي اختصاصات أخري تحدد بقرار من وزير الدفاع.

تنسيق ومصروفات الجامعات الأهلية 2023 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...