مزادات

أسعار ومواصفات سيارات أوبل كورسا موديل 2022

ارتفع سعر السيارة سيارات أوبل كورسا موديل 2022 التي تنتمي لفئة السيارات الهاتشبالك الصغيرة ، حيث أعلن الوكيل المحلي عن زيادة سعرية وصلت إلى 35 الف جنيه ، لمختلف فئات السيارة داخل السوق المحلي، وفي السطور التالية، يستعرض موقعنا أسعار ومواصفات سيارات أوبل كورسا موديل 2022 وكافة التفاصيل عن الزيادة الجديدة.
مواصفات سيارات أوبل كورسا موديل 2022
تعتمد علي محرك تيربو 3 سلندر سعة 1200 سي سي ، ينتج قوة قدرها 130 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 230 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة من 6 سرعات .
فيما يخص التصميم الخارجي نجد أنها أكثر تميزا من الموديلات الموجودة حيث احتوت علي حيث اجتمعت الكشافات الـLED الأمامية مع الكشافات النهارية وكشافات الضباب الأمامية لتعطي مظهر مميز وأنيق ونجد أنها مزودة بمرايات جانبية تأخذ اللون الأسود وتعمل بالكهرباء وتتميز بقابليتها للطي وزودت أيضا بفتحة سقف بانوراما.

تم تزويد السيارة بمجموعة من وسائل الامن والسلامة والتي تضمن درجة أمان عالية جدا للسائق والركاب وتمثلت هذه الوسائل في مجموعة من الأنظمة حيث احتوت علي نظام الفرامل الأساسية مع نظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المنحدرات ومستشعر قياس ضغط الأطارات ونظام الحفاظ على عدم الخروج من الحارة المرورية بالاضافة الي تزويدها بعدد 6 وسائد هوائية وحساسات ركن أمامية وخلفية .

أسعار سيارات أوبل كورسا استرا موديل 2022
تأتي هذه السيارة في الأسواق المصرية في فئتين وقد تم تحديد أسعارها كما يلي :-

الفئة الاولي ( Bace ) من سيارات اوبل كورسا موديل 2022 بلغ سعرها 470.000 جنيه.
الفئة الثانيه ( Enjoy ) من سيارات اوبل كورسا موديل 2022 جاءت بقيمة 490 جنيه.
Opel Corsa, أسعار السيارات الجديدة, اخبار السيارات, اسعار سيارات اوبل, اسعار سيارات اوبل كورسا 2022, اسعار سيارات اوبل كورسا 2022 في مصر, اوبل كورسا 2022, سيارات اوبل كورسا 2022, مواصفات سيارات اوبل كورسا 2022

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...