Uncategorized

بعد تغيير النظام.. اعرف طريقة ومواعيد دفع باقات الشحن بدل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

يبحث عدد كبير من المواطنين عن طريقة ومواعيد دفع باقات الشحن بدل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، تزامنا مع إعلان شركة المصرية للإتصالات عن تغيير نظامها لنظام الدفع المسبق، والتي طبقتها الشركة اجباري على بعض العملاء من أجل تفادي الغرامات التي تحدث كل 3 شهور عند التأخير عن الدفع، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 ورابط الاستعلام عن الفاتورة، وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2023

-يمكن السداد من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات.

– أو مكاتب البريد المصري.

-كما يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضى عن طريق خدمة فودافون كاش.

-خدمة فوري.

-ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وبنك CIB، تتيح دفع فاتورة التليفون الأرضى.

– خدمات سداد ومصاري، وخدماتي وأمان وممكن وBee.

ويذكر أنه تصدر فاتورة التليفون الأرضي التقليدية في 15 من يوليو الجاري عن أشهر ابريل ومايو ويونيو، ونفت الشركة المصرية للاتصالات، نبأ تحويل جميع العملاء لنظام الدفع المسبق، حيث تم تحويل أكثر من 4 ملايين عميل.

جدير بالذكر أنه قررت المصرية للاتصالات تطبيق نظام التليفون الأرضي الجديد على كافة عملائها، وبدأت تنفيذ مخططها على مليوني عميل، وتطبيقها بالتوالي على جميع مشتركيها، وأشارت الشركة إلى أن العميل يمكنه متابعة استهلاك رصيد التليفون الأرضي من خلال الرسائل النصية التي سترسها المصرية للاتصالات مع اقتراب نفاذ الباقة على رقم العميل بمجرد أن يقوم بعمل اتصال أو أي إجراء آخر على الخط الأرضي الخاص به.

وأضافت أن العميل في حال انتهاء كارت الشحن والرغبة في إجراء اتصال من الخط الأرضي لن يتمكم من إجراء أي مكالمة إلا بعد إعادة شحنه مرة أخرى، وتصدر الفاتورة يوم 7 يوليو من الشعر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...