Uncategorized

تعرف علي أسعار باقات حماة الوطن 2022 من اتصالات الإمارات

يتسائل العديد من المواطنين عن أسعار باقات حماة الوطن 2022 تلك التي تقدمها شركة اتصالات الامارات كما يتسائلون أيضا عن خطوات الاشتراك فيها او شروط تفعيلها بالاضافة الي المزايا التي تقدمها حيث انها من الباقات المقدمة لفئة معينة من الاشخاص وهم الجيش الذين يدافعون عن الوطن ويسهرون من اجل حمايته ومن خلال السطور التالية سنتابع التفاصيل كاملة.

باقات حماة الوطن 2022 من اتصالات الإمارات

تعد احدي الباقات المقدمة من شركة اتصالات وذلك في دولة الامارات ونجد انها تستهدف الجيش الاماراتي والشرطه فهذه الفئة لها فضل كبير في الحفاظ علي الاراضي والدفاع عنها ضد اي عدو او متطفل ونجد ان هذه الباقات تتوفر من خلال 6 باقات تبدأ أسعارها من 150 درهم اماراتي حتي 1200 درهم اماراتي  وكل الباقات المقدمة تكون باشتراك سنوي وتختلف مزايا كل باقة عن الاخري ومن خلال ما يلي سنتعرف علي التفاصيل كاملة.

باقات حماة الوطن 2022

باقة 1 نجد ان اشتراكها الشهري هو 150 درهم اماراتي وتتمتع بمزايا ومنها امكانية اجراء مكالمات بين فريق العمل حيث تعطي حوالي 10,000 وبالنسبة للدقائق المحلية نجد انها تعطي 750 دقيقة وتعطي 31 جيجا بايت.

باقة 2 نجد ان اشتراكها الشهري هو 200 درهم اماراتي وتتمتع بمزايا ومنها امكانية اجراء مكالمات بين فريق العمل حيث تعطي حوالي 10,000 وبالنسبة للدقائق المحلية نجد انها تعطي 1000 دقيقة وتعطي 32 جيجا بايت.

باقة 3 نجد ان اشتراكها الشهري هو 200 درهم اماراتي وتتمتع بمزايا ومنها امكانية اجراء مكالمات بين فريق العمل حيث تعطي حوالي 10,000 وبالنسبة للدقائق المرنة نجد انها تعطي 500 دقيقة وتعطي 32 جيجا بايت.

باقة 4 نجد ان اشتراكها الشهري هو 325 درهم اماراتي وتتمتع بمزايا ومنها امكانية اجراء مكالمات مكالمات محلية بصورة غير محدودة وتعطي 64 جيجا بايت.

باقة 5 نجد ان اشتراكها الشهري هو 600 درهم اماراتي وتتمتع بمزايا ومنها امكانية اجراء مكالمات مكالمات محلية بصورة غير محدودة  بالاضافة الي اجراء المكالمات الدولية بشكل غير محدود وتعطي 120 جيجا بايت.

باقة 6 نجد ان اشتراكها الشهري هو 1200 درهم اماراتي وتتمتع بمزايا ومنها امكانية اجراء مكالمات مكالمات محلية بصورة غير محدودة  بالاضافة الي اجراء المكالمات الدولية بشكل غير محدود وتعطي عدد غير محدود من الجيجا بايت.

كيفية الاشتراك في باقات حماة الوطن 2022

  1. تقديم طلب للحصول على هذه الباقة، وذلك عن طريق نظام الموارد البشرية.
  2. تستلم استمارة التسجيل في الباقة فيما بعد من أحد مكاتب التجنيد، الأمر الذي يُتيح لك كافة المُميزات المخصصة للمُنتسبين لوزارة الدفاع، وعلى رأس هذه المميزات عروض حماة الوطن اتصالات.

اكواد شركة الاتصالات الاماراتية دو 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...