Uncategorized

تعرف علي خدمة SMS 3LIK من جازي

يتسائل أغلب عملاء شركة جازي بالجزائر عن خدمة SMS 3LIK الذين يريدون معرفة التفاصيل الخاصة بها من حيث ما هي وطريقة الاشتراك بها وسعرها وغيرها من التفاصيل التي سنرصدها خلال السطور التالية وذلك لمن يبحث عن هذا الموضوع.

خدمة SMS 3LIK

تعتبر هذه الخدمة احدي الحدمات الجديدة التي طرحتها شركة جازي لعملائها وتفيد هذه الخدمة بانها تمكّن كل عملاء الشركة الأفراد و المؤسسات من إرسال رسائل SMS نحو شبكة جازي، حتى إذا كان هؤلاء لا يملكون رصيد أو يريدون الإحتفاظ به ويعني ذلك ان فكرة هذه الخدمة تقوم علي ان الرسالة المرسلة ستكون علي حساب المتلقي وليس المرسل.

كيفية الاستفادة من خدمة SMS 3LIK

طرحت الشركة طريقتين للاستفادة من هذه الخدمة الطريقةو الاولي في حالة وجود رصيد والطريقة الثانية في حالة عدم توافر رصيد كافي وتعد أبرز شروط هذه الخدمة ان هذه الخدمة تشمل رسالة واحدة فقط في اليوم مكونة من 160 حرف ومدة الإجابة على “SMS 3LIK” تقدّر ب 12 ساعة، عند انتهاء المدة يتم إلغاء الرسالة تلقائيا وفيما يلي تفاصيل كل طريقة.

1 – يمكنكم كذلك اختيار إرسال رسالتكم نحو شبكتنا جازي على حساب رصيد مراسلكم بالرغم من وجود رصيد لديكم من خلال الاتصال برقم 702 متبوعا برقم مراسلكم.

سيتم إبلاغ هذا الأخير أن رسالة SMS قد تم إرسالها له من طرفكم و يمكنه القبول عبر الضغط على 1 أو الرفض عبر الضغط على 2.

إذا قبل مراسلكم تلقي هذه الرسالة سيتم خصم 5 دج من رصيده في الحين و يتلقى الرسالة.

2 – إذا أرسلتم رسالة SMS نحو شبكة جازي و كان رصيدكم غير كاف لذلك، سيتم إبلاغكم تلقائيا عن طريق رسالة SMS يدعوكم لاستعمال خدمة “SMS 3LIK”.

سيتم إرسال رسالة إبلاغ تلقائيا إلى مراسلكم يعلمه أنكم أرسلتم له رسالة SMS. يمكن إذن لمراسلكم أن يقبل عبر الضغط على 1  وسيتم خصم 5 دج من رصيده في الحين و يتلقى الرسالة أو أن يرفض عبر الضغط على 2.

لقبول خدمة “SMS 3LIK” يكفي الضغط على 1

لرفض خدمة “SMS 3LIK” يكفي الضغط على 2

تعرف علي كود الأشتراك في خدمة فليكسيلي من جازي 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...