Uncategorized

تعرف علي شروط خدمه تحويل الرصيد من شركة زين 2023

تعد خدمة تحويل الرصيد من زين من الخدمات الاساسية التي يحتاجها العميل في المعاملات اليومية الخاصة به ومع تقديم هذه الخدمة وجب تطبيق بعض الشروط الواجب توافرها للعميل حتي يستطيع استخدام هذه الخدمة ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي الشروط والاحكام الخاصة بخدمة تحويل الرصيد بالاضافة الي طريقة تحويل الرصيد وذلك كما يلي.

شروط خدمه تحويل الرصيد من شركة زين 2023

من الشروط التي وضعتها الشركة انه يجب مرور 90 يوما على خطوط الدفع الاجل حتى يستطيعوا إستخدام خدمه تحويل الرصيد كما اضافت الشركة انه لا يمكن إستخدام خدمه تحويل الرصيد، فى حاله إذا كان المبلغ المستحق لخطوط الدفع الاجل 50 ر.س.

ونجد ان خدمة تحويل الرصيد من زين متاحة لجميع خطوط مسبقه الدفع فيما عدا خطوط زين ماكس وعند اجراء عملية تحويل الرصيد لابد من ابقاء رصيد في الخط ولا يملك العميل إستخدام الرصيد المبدئى للشريحه كتحويل للرصيد.

وبالنسبة لرسوم التحويل فنجد ان قيمتها 50 هلله علي كل عملية تحويل رصيد وعند الانتهاء من اتباع تعليمات الشركة لاجراء تحويل الرصيد سيتم خصم المبلغ مباشرة من الشخص المرسل

يجب الإلتزام بالحد الأدنى لتحويل الرصيد التي وضعته الشركة و هو : 5 ريال.
وبالنسبة لأقصى مبلغ يمكن تحويله للمره الواحده هو : 20 ريال.
أقصى مبلع يمكنك تحويله فى اليوم الواحد هو : 250 ريال.
أدنى مبلغ يمكن توافره فى الرصيد المرسل هو : 25 ريال.

تحويل الرصيد للخطوط مسبقه الدفع من زين إلى زين

يقوم العميل بكتابة هذا الكود علي لوحة الهاتف الخاص به ” Bt ← ثم فراغ ← ثم الرقم المرسل إليه ← ثم فراغ ← ثم المبلغ بالريال السعودي ”

تحويل الرصيد للخطوط المدفوعه من زين

من خلال حسابك على تطبيق زين او باستخدام البطاقه الإئتمانيه أو بطاقه إعاده الشحن أو اطلب #142*

اكواد إلغاء خدمات زين السعودية 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...