Uncategorized

تعرف علي كود الأشتراك في خدمة فليكسيلي من جازي 2022

تعد خدمة فليكسيلي احدي الخدمات التي قدمتها شركة جازي لعملائها ممن هم مشتركي الدفع البعدي وتنفعهم هذه الخدمة في منحهم امكانية ارسال وتحويل رصيد لأقربائهم من ذوي الدفع المسبق وكونترول وقد وجدنا ارتفاع نسب البحث عن هذه الخدمة المميزة لذلك سنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

خدمة فليكسيلي من جازي 2022

تعد خدمة فليكسيلي من جازي 2022 احدي اهم الخدمات المقدمة من قبل الشركة فمن خلال هذه الخدمة يستطيع العميل علي نظام الدفع البعدي ارسال وتحويل الرصيد لعملاء الدفع المسبق وكونترول ويتم الاشتراك في هذه الخدمة من خلال كود طرحته الشركة يسهل عملية التحويل.

كود الاشتراك في خدمة فليكسيلي من جازي 2022

يمكن لعملاء شركة جازي الاشتراك في خدمة فليكسيلي من خلال كود مختصر طرحته الشركة يسهل عملية تحويل الرصيد وهذه الخدمة اشتراكها مجاني ويكون من خلال الاتصال بهذا الكود *100#.

شروط عملية تحويل الرصيد بخدمة فليكسيلي من جازي 2022

وضعت الشركة مجموعة من الشروط للعملاء الذين يريدون تحويل الرصيد ومن ضمن هذه الشروط أن قيمة الرصيد المحول يكون من 50دج إلى 100 دج بشرط ان لا يتجاوز عدد التحويلات يوميا 6 تحويلات وبالنسبة للمبلغ الشهري الذي يستطيع العميل تحويله يجب ان لا يتجاوز 600 دج بالنسبة لزبائن الدفع البعدي فقط.

كيفية استخدام خدمة فليكسيلي من جازي 2022

الاتصال بالكود التالي *770*رقم المراسل ألو أو جازي كارت أو جازي كونترول* 100دج≥ المبلغ المحول≥50 دج* الرمز الشخصي للتعبئة# زر المكالمة وفور الاتصال بهذا الرمز ستتلقون رسالة SMS للتأكيد.

سعر خدمة فليكسيلي من جازي 2022

يدفع المشترك 10 دج على كل تحويل ما بين 50 دج و 100 دج
المبالغ المحولة تفوتر كل نهاية شهر حسب نظام الفوترة Bill Cycle))

أكواد جازي 2022.. الاستعلام عن الرصيد وخدمة الزبائن للأفراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...