مستعمل

تويوتا كامري 2014 المستعملة.. تعرف علي سعرها في الإمارات

تعد سيارات تويوتا من السيارات التي لها شعبية كبيرة في دول العالم وخاصة الدول العربية ومنها دولة الامارات العربية المتحدة التي يوجد بها مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة لموديلات كثيرة وسيارات تويوتا يوجد بها العديد من الفئات والموديلات المختلفة التي حققت شهرة واسعة منذ طرحها في الاسواق ومن الموديلات التي لاقت تساؤل كثير من قبل العملاء سيارات تويوتا كامري 2014 المستعملة التي سنتعرف علي مواصفاتها وأسعارها خلال السطور التالية.

مواصفات تويوتا كامري 2014 المستعملة

النوع تويوتا
الفئة كامري
سنة الصنع 2014
مواصفات إقليمية مواصفات أوروبية
نوع ناقل الحركة اوتوماتيك
نوع الوقود بنزين
اللون أسود
الحالة مستعمل
الكيلومترات ١٣٠,٠٠٠ – ١٣٩,٩٩٩
الدهان أعيد دهانها كلياً
حالة الهيكل جيد (عيوب بسيطة في البودي)
الترخيص مرخصة
التأمين تأمين إلزامي
طريقة الدفع كاش فقط
المدينة عجمان
الحي / المنطقة الراشدية

تحتوي علي أكياس هوائية , أندرويد Auto , بلوتوث , زجاج كهربائي , سنترلوك , شاشة لمس , مثبت سرعة , مرايا كهربائية , مكيف , ميكروفون , نظام إنذار , نظام ملاحة.

يوجد بها أضوية LED , جنطات المنيوم , ABS , أضوية زينون , إطار احتياطي , حساس ضغط الاطارات , حساسات اصطفاف , كاميرا 360° , كاميرا خلفية , مانع انزلاق , نسخة رياضية , نظام تتبع , نظام تعليق رياضي.

سعر تويوتا كامري 2014 المستعملة

تتوفر هذه السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال سعر متناسب مع الأشخاص هناك ومناسب للمواصفات الخاصة بالسيارة ونجد ان قيمة السيارة هناك بلغت حوالي  28,000 درهم اماراتي وذلك لجميع العملاء والمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة.

سعر ومواصفات تويوتا أفالون 2019 المستعملة في الامارات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...