Uncategorized

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول

يعيش طلاب الصف الثالث المتوسط في العراق حالة من القلق والتوتر، تزامنا مع إعلان موعد نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ولذلك ارتفعت معدلات البحث عنها عبر جوجل في مختلف أنحاء جمهورية العراق، ويستعرض موقعنا في السطور التالية، رابط الحصول على نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا جميع المحافظات بالخطوات.

نتائج الثالث متوسط 2023

أكدت مصادر في وزارة التربية العراقية أنه خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم إصدار نتائج الثالث متوسط الدور الأول في جميع محافظات العراق.

وسوف تظهر نتائج الثالث متوسط الدور الأول، بعدد من المحافظات، وهى بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ذي قار، ديالي، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط، اربيل، دهوك.

وللإستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الثاني، يمكن الدخول عبر موقع وزارة التربية العراقية، من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/

بعدها قم بتحديد المحافظة والمرحلة التعليمية، ثم اكتب الاسم ورقم الجلوس، واضغط على عرض النتيجة، وسوف تجدها امامك بالدرجات.

كيفية تحويل رصيد زين العراق 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...