Sliderعربي ودولى

سعر سيارات شانجان السفن موديل 2022 في الكويت

تعد سيارات شانجان السفن موديل 2022 من الموديلات التي اكتسبت بصورة كبيرة المصداقية في سوق السيارات الكويتي نتيجة لتميزها ورخص سعرها فهي احدي السيارات التي طرحتها شركة شانجان الصينية وتميزت بتصميم مختلف عن باقي السيارات وتنافس هذه السيارة مع مجموعة كبيرة من السيارات والموديلات المختلفة وسنتعرف في هذا التقرير علي التفاصيل كاملة.

سعر سيارات شانجان السفن موديل 2022 في الكويت

تتوفر شانجان السفن في سوق السيارات بالكويت في فئتين ويبلغ سعرها لدى جميع وكلاء شركة شانجان في الكويت بسعر يبدأ من 2.950 دينار كويتي، وذلك للفئة القياسية، بينما سعر فئة الفل كامل بنحو 3.500 دينار.

مواصفات سيارات شانجان السفن موديل 2022 في الكويت

تعتمد شانجان السفن موديل 2022 علي نظام الدفع الأمامي للعجلات ونجد أنها تحتوي علي محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 105 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 145 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أتوماتيك.

وبالنظر الي التصميم الخارجي نجد أنها تتمتع بتصميم فريد فنري اسيابية المصابيح الامامية والنهارية المزودة بتقنية LED، كما تحتوي علي جنوط رياضية ويوجد بها شبكة امامية متعددة الفتحات الهوائية .

تحتوي علي العديد من الكماليات ووسائل الترفيه ويتضح ذلك من خلال أنها مزودة بنظام صوتي وترفيهي، وبلوتوث، ومدخل USB، ومشغل اسطوانات.

وبالنسبة لأنظمة الامن والسلامة نجدها مزودة بحساسات ركن، وانذار مانع للسرقة، ومرايات جانبية كهربائية التحكم بالاضافة الي فرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج EBD الخاص بالتوزيع الالكتروني للمكابح، وقفل مركزي، وزجاج كهربائي، وكاميرا خلفية.

سعر ومواصفات رينو سيمبول موديل 2022 في السعودية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...