Sliderعربي ودولى

سعر ومواصفات سيارات فورد تيريتوري 2023 في السعودية

تعد سيارات فورد تيريتوري 2023 أحد ماركات السيارات والتي يتم بيعها في السوق المحلي في المملكة العربية السعودية حيث تم طرحها خلال الفترة الماضية ضمن موديلات العام الجديد وذلك بعد الإعلان عن مواصفاتها المميزة ومن ثم أصبح في إمكان العملاء شرائها بكل سهولة وذلك ضمن مجموعة من المواصفات القياسية التي تجعلها الأفضل وذلك ضمن المنافسة القوية وذلك مع باقي الشركات الموجودة سواء في السوق المحلي أو العالمي.

سعر سيارات فورد تيريتوري 2023 في السعودية

يبلغ سعر السيارة فورد تيريتوري موديل 2023 الفئة الأولي تريند 1.8لتر في المملكة العربية السعودية نحو
108,790 ريال، أما سعر فورد تيريتوري موديل 2023 الفئة الثانية تيتانيوم 1.8لتر يبلغ نحو
124,545 ريال سعودي.

مواصفات سيارات فورد تيريتوري 2023

تأتي سيارات فور تيريتوري موديل عام 2023 بمجموعة من المميزات المختلفة وذلك بداية من المحرك القوي وأيضا نظام المساعد الذكي ، وغير ذلك من التصميم الداخلي والخارجي الذي جعل الكثير من العملاء يحرصون على شرائها ، فضلا على أنها أحد سيارات الدفع الرباعي المتعددة الإستخدام وغير ذلك من وسائل الأمان المتقدمة لحماية قائد السيارة.

فنجد أنها تأتي بمحرك تبلغ قوته 1.8 لتر لتوليد قوة بمقدار 190 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات.

يوجد في هذه السيارة مجموعة من الكماليات حيث يوجد بها اتصال يو اس بي، راديو و6 مكبرات الصوت ونظام تثبيت السرعة، فتح السيارة بالريموت، زر تشغيل المحرك، أقفال آلية للأبواب، نوافذ كهربائية، تحكم من المقود، شاشة عدادات ومكيف متعدد المناطق.

يوجد فيها نظام التحذير في المناطق العمياء، نظام حماية من السرقة، التحكم في الثبات، تقنية دعم المكابح، نظام المساعدة في المرتفعات، أنوار نهارية وأنوار ضبابية.

أسعار ومواصفات سيارات هوندا سيتي موديل 2023 في السعودية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...