مستعمل

سعر ومواصفات نيسان باترول موديل 2016 المستعملة في الامارات

تعد سيارات نيسان المستعملة من السيارات التي يوجد فئة كبيرة من العملاء يبحثون عنها وعن مواصفاتها وقد سجلت سيارات نيسان باترول موديل 2016 تساؤلات كثيرة وذلك لما تحتوي عليه من مواصفات ونجد أن العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة يبحثون دوما عن التميز وهذا ما وجدوه في السيارة التي سنتناول مواصفاتها وأسعارها في دولة الامارات العربية المتحدة ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي مواصفات وأسعار السيارة باعتبارها واحدة من السيارات المستعملة التي تحقق فائدة كبيرة علي مختلف الطرق.

سعر نيسان باترول موديل 2016 المستعملة في الامارات

جاءت هذه السيارة المميزة بسعر مناسب جدا للعديد من الاشخاص في الامارات حيث جاءت قيمتها بسعر 105,000 درهم اماراتي وهذا السعر يتناسب مع مواصفات السيارة.

مواصفات نيسان باترول موديل 2016 المستعملة في الامارات

تحتوي علي مجموعة من الكماليات والمواصفات ومنها مرايا كهربائية , شاشة لمس , نظام ملاحة , مثبت سرعة , دخول بدون مفتاح , مكيف , كراسي جلد , كراسي مدفأة , أكياس هوائية , مدخل AUX/USB , بلوتوث , سنترلوك كما يوجد بها فتحة , كاميرا خلفية , أضوية LED , أضوية زينون , ABS , حساسات اصطفاف.

وقد جاء في وصف الاعلان  ما يلي : نيسان بترول 2016 ولونها ابيض من داخل زعفراني والممشى 183الف وتحتوي علي 3 شاشات وصبغ بونيت تطاير الصبغة مصين في الوكالة شامل بمبر الى بمبر وخالي من الحوادث

سعر ومواصفات نيسان التيما 2023 في الامارات

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...