Uncategorized

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

أيام قليلة وينتهي طلاب الثانوية العامة من تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني ، ولذلك يعيش أولياء الأمور والطلبة في حالة من القلق على مستقبلهم، حيث ينتظر الكثير معرفة موعد الإعلان عن نتيجة التنسيق ولذلك سنتابع خلال السطور التالية موعد نتيجة التنسيق ورابط الحصول على النتيجة فور ظهورها وأيضا أماكن أخرى للحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني للتنسيق 2023.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد إنتهاء طلاب الثانوية العامة  الدور الثاني من تسجيل رغباتهم عبر موقع التسنسيق يوم الاثنين 11 سبتمبر الجاري. بعدها سوف يتم الاعلان عن نتيجة التنسيق فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني والانتهاء من عمليات المراجعة وذلك لطلاب الدورين الأول والثاني

أماكن الحصول على نتيجة التنسيق 2023

– يمكن الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من معامل الحاسبات بالجامعات المصرية، وأيضا معمل الكمبيوتر الموجود في المدرسة التي حصل منها الطالب على شهادة الثانوية العامة 2023.

كما يمكن الحصول على النتيجة عبر الكمبيوتر الشخصي للطالب أو هاتف الطالب من خلال الدخول عبر الرابط التالي:
https://tansik.egypt.gov.eg/application/

ثم قم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود على استمارة النجاح، وجميع البيانات المطلوبة منك، بعدها اضغط على اظهر النتيجة وسوف تحصل عليها فور ظهورها في الحال.

موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني الثانوية العامة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...