Uncategorized

اكواد شبكة انوي 2022 في المغرب

يتسائل العملاء عن اكواد انوي 2022 التابعة لشركة زين الكبيرة التي تقدم خدمات الاتصالات والانترنت في المغرب فهذه الشركة متميزة جدا في الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء فهذه الخدمات تتنوع بين خدمة تحويل الرصيد والاستعلام عن الرصيد ومتابعة الاستهلاك والمتبقي من الباقة بالاضافة الي كود تحويل الرصيد وشحن الرصيد والاشتراك في الباقات ومن خلال السطور التالية سنتابع الاكواد كاملة.

اكواد شبكة انوي 2022

تقدر تغير النمرة ديالك بالاتصال بمركز الزبناء على الرقم 220 أو فضاء الزبناء فتطبيق My inwi

إيلا تقادى ليك الرصيد، inwi كتمنحك عدة خدمات :

– خدمة “الديباناج”

– خدمة “تسبيق الرصيد”

– خدمة “Appelle-moi”

– خدمة “Recharge moi STP”

بإمكانك تطالع على الرصيد ديالك inwi عبر :

– الفضاء ديالك فتطبيق My inwi

– الاتصال ب120 و تتبع التعليمات

ادخال #120* متبوعة برمز الاتصال > قائمة “Mon solde et mon compte” ثم “Consulter mon solde”

ادخال #30*120* متبوعة برمز الاتصال

كاتخليك هاد الخدمة تخفي النمرة ديالك أو تبينها فاش كاتدير مكالمة. هذه الخدمة مشغلة تلقائيا لجميع زبناء inwi. باش تخبي النمرة ديالك أثناء المكالمة، اطلب #31# متبوعًة بالرقم الكامل لمراسلك ثم # ثم اضغط على مفتاح الاتصال

مثال: دخل 0612345678#31# متبوعة بزر “الاتصال”

خدمة الرقم المؤقت : مع هاد الخدمة يمكن يكون عندك 2 نمرات على نفس بطاقة SIM. · يمكن ليك تستافد من هاد الخدمة عبر قائمة #120* ثم اختيار قسم “Mon solde et mon compte ” · أو مباشرة من القائمة المختصرة #24*120*

كود خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة : يتم إخبارك مجانا ب SMS فاش غادي يحاول شي واحد يتاصل بيك بلاما يخلي رسالة أو إلا كان البريد ديالك الصوتي ما خدامش. كيحدد ل SMS رقم المتصل بيك، تاريخ ووقت المكالمة حتى هما.

خدمة المكالمة المزدوجة Double Appel : هاد الخدمة، كتخدم تلقائيا و مباشرة لكل زبناء inwi. باش توقف الخدمة، تاصل بالرقم #43# متبوع بزر الإتصال. باش تعاود تشغل الخدمة، تاصل بالرقم *43# متبوع بزر الإتصال. للتأكد من تشغيل الخدمة، تاصل بالرقم *#43# متبوع بزر الإتصال.

اكواد شبكة انوي 2022 خدمات وإنترنت ومكالمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...