Uncategorized

كيفية الحصول على منحة العمالة الغير المنتظمة 2023

يتسأل بعض المواطنين عن موعد منحة الرئيس للعمالة الغير منتظمة، التي أعلن عنها خلال الاحتفال بعيد العمال في الأول من مايو الجاري، لتوفير الحماية والرعاية المتكاملة للعمالة الغير منتظمة، والتي يبلغ قدرها 1000 جنيه مصري، في إطار دعم العمالة غير منتظمة، وفي السطور التالية، ننشر خطوات الحصول على المنحة بالتفصيل.

خطوات الحصول على منحة العمالة الغير المنتظمة 2023

– في البداية يجب عليك القيام بتحديث البيانات من واقع البيانات المتواجدة ببطاقة الرقم القومي، وذلك عبر لينك موقع وزارة القوى العاملة، والذي سوف تتيحه قريبا، وذلك عقب إعلان الموافقة على إنشاء صندوق الطوارئ لإعانة العمالة غير المنتظمة وبدء صرف المنحة.

ثم التأكد من أن يكون مدونا في بطاقة الرقم القومي للعمالة غير المنتظمة، نوع المهنة أو الحرفة التي يعمل بها العامل غير المنتظم على أرض الواقع.

وسوف تقوم وزارة القوى العاملة بعد الموافقة على بيانات العمالة غير المنتظمة التي أدخلت، تلقائيا بإدراجهم في سجل التأمينات الاجتماعية والتأمين عليهم.

منحة العمالة الغير المنتظمة 2023

يذكر أنه يتاح الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة 2023، بعد التسجيل من خلال رابط التسجيل في موقع وزارة القوى العاملة المصرية، أو الضغط على الرابط التالي:

https://www.manpower.gov.eg/

بعد الدخول على الرابط السابق ذكره، قم بالضغط على منحة العمالة الغير المنتظمة، ثم قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة، واتباع الخطوات حتى الانتهاء من التسجيل.

رابط الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2023 .. والموعد والخطوات

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...