Uncategorized

مصروفات رياض الأطفال 2023 للمدارس الحكومية

يتسأل الكثير من أولياء الأمور الذين قاموا بالتقديم لأبنائهم الصغار في مرحلة رياض الأطفال إلى معرفة قيمة مصاريف المحددة للعام الدراسي 2023-2024 لجميع الصفوف الدراسية وطرق الدفع، حتى يتمكنوا من سدادها، وفي التقرير التالي ننشر لكم كافة التفاصيل.

مصروفات رياض الأطفال 2023

حدد صندوق دعم وتطوير المشروعات التعليمية بالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قيمة مصاريف الصف الأول بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2023-2024، وهى 205 جنيها، في حالة السداد الكامل، ويخفض هذا المبلغ، ليصل إلى 171.05 جنيه، لأبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم من المعلمين والإداريين.

وهناك بعض الفئات المعفاة التي يصدر ببيانها قرار من وزارة التربية والتعليم في بداية العام، وتشمل أبناء الشهداء، ويفرض عليهم رسوم قدرها 37.10 جنيه فقط.

رابط تقديم رياض الأطفال 2023

ويستطيع ولي الأمر الدخول على https //prim.emis.gov.eg التقدم للصف الأول الابتدائي من هذا الرابط وكتابة البيانات التالية:
-اكتب الرقم القومي.
-اكتب كلمة المرور.
-واخيرا اضغط على أيقونة دخول.

أوراق التقديم رياض الأطفال 2023

-طباعة استمارة التسجيل عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظات.

-تقديم ما يفيد بأن الطفل يقيم في نفس محل الإقامة (إيصال كهرباء أو عقد إيجار).
-صورة سارية لبطاقة الرقم القومي للأب والأم.
-تجهيز 8 صور شخصية مقاس 8× 6.
-شهادة ميلاد حديثة ومميكنة للطفل.
-ملف التقديم لرياض الأطفال.
-الشهادة الصحية للطفل.
-طابع مهن تعليمية.
-طابع تعليمي.

ويذكر أنه من المقرر أن يستمر التسجيل للطلاب مرحلة رياض الأطفال 2023 لمدة شهر كامل، اي ينتهي التسجيل يوم الجمعة 30 من ذات الشهر.

جدير بالذكر أنه سوف يكون السداد للأطفال من خلال الجهات المتعاقد معها، والتي تشمل ماكينات الدفع الهوائي، ومكاتب البريد، في موعد تحدده الوزارة لاحقا.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي 2023 بالرقم القومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...