Uncategorized

موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2023

بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية أمس يترقب العديد من الطلاب الاعلان عن بدء التنسيق وذلك حتي يتسني لهم تسجيل الرغبات الخاصة بهم للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة وتأتي نتيجة هذا العام  بنسبة نجاح عامة بلغت 64.47%، حيث وصل عدد الناجحين إلى 473264 وذلك علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية بالاضافة الي رابط تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات المعاهد المختلفة.

موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2023

حتي الان لم تعلن وزارة التعليم العالي عن موعد بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وذلك لأن تنسيق قبول طلاب الدبلومات الفنية في الكليات والمعاهد يتأخر إلى ما بعد نهاية تنسيق الثانوية العامة وذلك حتي يتثني للطلاب إجراء معادلة دخول طلاب الدبلومات الفنية بعض الكليات، والتي تبدأ في شهر أغسطس.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023

يعتبر موقع بوابة مصر الرقمية موقع التنسيق الالكتروني هو الموقع الذي يتم من خلاله تسجيل الرغبات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية لللتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة ويمكن الدخول الي الموقع وتسجيل الرغبات من خلال اتباع الخطوات المكتوبة وذلك من خلال الضغط هنا.

يكون التسجيل ببيانات الطالب في شهادة الدبلوم، حيث يتاح له كتابة عشرات الرغبات، وتظهر النتيجة باسم الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه له، ولا يعتبر القبول نهائيا إلا بعد تقديم الأوراق المطلوبة وإنهاء إجراءات القبول.

تنسيق كلية الهندسة للدبلومات الفنية صنايع 2023-2024

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...