Uncategorized

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة الجيزة 2023.. رابط مباشر بالخطوات

إزدادت عمليات البحث عبر جوجل من قبل أولياء الأمور والطلبة حول معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 في كافة المحافظات، بعد كشف وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهورها، لذلك يعيش الطلبة في حالة من التوتر والقلق الشديد لمتابعة الظهور للنتيجة، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الطلاب دائما، ينشر موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 وخطوات الحصول عليها.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن موعد إعلان نتيجة الصفين الأول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، ومن المؤكد ظهورها خلال 24 ساعة اعتبارا من اليوم، كما سيتم إرسال نتائج الامتحانات الإلكترونية إلى المدارس في نفس اليوم، لتعلق اليوم التالي.

وتعمل الوزارة في الوقت الحالي على مراجعتها وتدقيقها، وحساب الدرجات الكلية من قبل المدارس لإعلانها الأسبوع الذي يليه، حيث يجب أن تضاف درجات الامتحانات الورقية.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

ويمكن لجميع طلبة الصف الأول الثانوي 2023 في الترم الثاني الحصول على النتيجة بطريقة سهلة وطريقة بسيطة، بعد الضغط على الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/

ثم اختيار الدخول على نتائج الصفوف الثانوية، وادخال كافة البيانات من رقم قومي والفصل الدراسي، ثم اضغط علي عرض النتيجة.

وكان أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023 في شهر مايو الماضي، وتمت عملية الامتحانات بالنظام الجديد على الدمج بين الأسئلة المقالية والإختيار من متعدد بنسبة 30% للأولى و70% للثانية.

ومن المقرر أن يكون مجموع درجات الصف الأول الثانوي يساوي 280 درجة مقسمين على فصلين دراسيين، على أن يكون كل ترم من 140 درجة.

موعد نتيجة اولى ثانوي الترم الثاني 2023،معاد نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2023،موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023،موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2023،نتيجة الصف الثاني الثانوي 2023،رابط نتيجة الأول الثانوي الترم الثاني 2023،نتائج التعليم الاساسي،وزير التربية والتعليم،وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...