Sliderاخبار

تويوتا كراون 2023 تنضم لعلامات تويوتا الاخرى بالسعودية

تويوتا كراون 2023 اصبحت تحظى باهتمام كبير في المنطقة العربية حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسعار ومواصفات سيارات تويوتا كراون موديل 2023 ، وذلك ضمن أحدث موديل تم إنتاجه وتقديمه من قبل الشركة وذلك لإستقطاب أكبر عدد من العملاء ، وقد تم الكشف عن جميع المواصفات والأسعار الخاصة بكل فئة من ذلك الموديل وأيضا المميزات الجديدة والحديثة ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي التفاصيل كاملة.

مواصفات تويوتا كراون 2023 في السعودية
تحتوي علي محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 2500 سي سي، ينتج قوه تصل إلي 210 حصان، بالإضافة إلى مجموعة هجينة تعمل بالكهرباء، تنتج حوالي 300 حصان بالاضافة الي محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2400 سي سي مزود بمحرك كهربائي بقوة 350 حصان.
تحتوي علي مقاعد أمامية مدفأة مع نظام تعديل كهربائي في ثمانية اتجاهات وبتنجيد Softex الفاخر، ونظام تكييف هوائي ثنائي المناطق كما يوجد بها شاشتين مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه ولنظام العداد الرقمي، يدعم كلاهما نظام التحديثات عبر الهواء ونظام مساعد الصوت الذكي.
وبالنظر الي التصميم الخارجي نجدها تحتوي علي مصابيح أمامية ومدخل هواء واسع وكسوة بلاستيكية لهيكل الكروس أوفر، وجنوط مقاس 19 أو 21 إنش، ومصابيح نهارية ذات العرض الكامل.
تتوفر هذه السيارة من خلال الوان متعددة تناسب جميع الاذواق فالشركة صممت 12 لون مختلف لهيكل السيارة .
سعر تويوتا كراون 2023 في السعودية
تتوفر هذه السيارة في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال فئتين مميزتين بالعديد من المواصفات والكماليات التي جعلتها فريدة من نوعها حيث ان العملاء يفضلون تلك النوعية من السيارات لما تحتويه علي مزايا فيما يلي اسعارها ومواصفاتها

يبلغ سعر الفئة الاولي من سيارات تويوتا كراون موديل 2023 بنحو 177 الف ريال سعودي .

يبلغ سعر الفئة الثانية من سيارات تويوتا كراون موديل 2023 بقيمة 180 الف ريال سعودي.
أسعار السيارات 2022, أسعار تويوتا كراون موديل 2023 في السعودية, العلامة تويوتا, تويوتا كراون 2023, سوق السيارات, سيارات تويوتا، مواصفات تويوتا كراون 2023

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...