Uncategorized

تردد قناة بداية السعودية 2023 على القمر الصناعي نايل سات

يبحث الكثير من المواطنين في الوطن العربي وليس في السعودية فقط، عن تردد قناة بداية السعودية 2023، بعد تردد أنباء عن عودتها مرة أخرى، بعد إغلاقها من قبل في الأعوام الماضية، بسبب مقطع فيديو مخالف لقوانين القناة، ولكنها عادت من جديد، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا، تردد قناة بداية السعودية 2023 على القمر الصناعي نايل سات.

قناة بداية السعودية 2023

وتعد قناة بداية واحدة من أبرز وأهم القنوات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله، وتعرض القناة عدد من البرامج المتنوعة والعائلية والترفيهية الاجتماعية، مع مراعاة الالتزام الكامل بالقيم والعادات العربية.

كما تقوم القناة باتباع نهج الابتكار والتنوع في عرض برامجها المختلفة، والتركيز خصوصًا على الشباب والعمل في عرض مواهب الشباب المختلفة، والقيام بالمساهمة في تأهيل الشباب بجميع الطرق لتلبية احتياجات سوق العمل.

تردد قناة بداية السعودية 2023

-التردد: 12054.
-القمر الصناعي: نايل سات.
-معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: عمودي V.
– معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

سبب غلق قناة بداية السعودية

يذكر أن سبب غلق قناة بداية السعودية في عام 2018، بسبب إذاعة القناة لفيديو لوالدة أحد المتسابقين في برنامج زد رصيدك عند وفاتها، واعتبرت وزارة الإعلام في السعودية هذا الفيديو مخالف للقوانين وضوابط البث الإعلامي.

وكان بدء البث لقناة بداية السعودية لاول مرة لها في عام 2005، أي أن عمر القناة حوالي أربعة عشر عامًا، وقد قامت القناة بخلق مساحة تنافسية بين القنوات الأخرى.

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...