Uncategorized

تعرف علي أسعار باقات زين قطاع الأعمال المفوترة

تعد شركة زين من اكثر الشركات التي تقدم خدمات الاتصال والهاتف المحمول وتتمتع بالمصداقية نظرا لتقديمها العديد من الباقات والعروض المميزة التي جعلت العديد من الاشخاص يتسائلون عن الباقات التي تطرحها الشركة وقد اهتمت الشركة بقطاع الاعمال وتقوم بتقديم العديد من العروض لهم ومن العروض التي قدمتها الشركة لهم باقات زين قطاع الأعمال المفوترة والتي تتضمن اكثر من خيار وذلك حتي تتناسب مع العميل وفيما يلي سنتعرف علي تفاصيل الباقات.

باقات زين قطاع الأعمال المفوترة

تعد باقات قطاع الاعمال احدي الباقات التي طرحتها شركة زين السعودية لعملائها ممن يريدون الاشتراك في هذه الباقات وتقدم لهم هذه الباقات العديد من الخيارات فنجد انها تعطي لهم  باقات خاصة بالمكالمات الصوتية والرسائل النصية والبيانات وذلك لاستعمالها محليًا وأثناء التجوال.

تعرف علي رقم خدمة عملاء شبكة زين السعودية

أسعار باقات زين قطاع الأعمال المفوترة

تضم باقات الاعمال المفوترة 4 باقات ونجد ان أسعارها تبدأ من 40.25 ريال سعودي حتي 207 ريال سعودي وتصنف تلك الباقات بانها من الباقات الشهرية وفيما يلي تفاصل تللك الباقات

باقات أعمال زين 35 بقيمة فقط 40.25 ريال سعودي شهريًا متضمنة ضريبة القيمة المضافة 15% تتيح للعميل 1 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة 250 دقيقة محلية و749 دقيقة في خاصية الدقائق ضمن المجموعة، بالإضافة لذلك تمنح العميل 250 رسالة نصية .

باقات أعمال زين 70 بقيمة 80.5 ريال سعودي شهريًا متضمنة ضريبة القيمة المضافة 15% توفر للعميل 4 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة لـ 1200 دقيقة محلية و1000 دقيقة في خاصية الدقائق ضمن المجموعة، بالإضافة لذلك تتيح الباقة للعميل 1200 رسالة نصية، .

باقات أعمال زين 100 بقيمة 115 ريال سعودي شهريًا شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%، حيث توفر للعميل 10 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة 2000 دقيقة محلية ودقائق غير محدودة في خاصية الدقائق ضمن المجموعة، بالإضافة لذلك تمنح الباقة العميل 2000 رسالة SMS.

باقات أعمال زين 180 بقيمة 207 ريال سعودي شهريًا شاملة ضريبة القيمة المضافة 15%، تمنح العميل 30 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة ل2500 دقيقة محلية ودقائق لا محدودة ضمن خاصية الدقائق ضمن المجموعة، علاوةً على ذلك تمنح الباقة العميل 2500 رسالة SMS، بالإضافة لذلك توفر الباقة للعميل نصف جيجا بايت كبيانات إنترنت يمكن استعمالها أثناء التجوال، كما وتمنح الشركة على هذه الباقة 40 دقيقة إضافية.

تعرف علي رقم خدمة عملاء شبكة زين السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...