Uncategorized

تعرف علي عروض سما Libre من شركة موبيليس بالجزائر

قامت شركة موبيليس بالجزائر بتوفير الجهد على عملائها، فأعلنت عن عروض سما Libre ، التي يتساءل عنها العملاء في الجزائر حيث أنها تضم مجموعة مميزة من الخصائص والمزايا التي جعلت اغلب العملاء يفضلوها ، فهي تجمع بين الدقائق والميجابايت مع امكانية اجراء المكالمات الدولية وفي هذا التقرير، ننشر جميع التفاصيل المتعلقة بتلك الباقة المميزة التي طرحتها الشركة والتي قد يحتاجها العملاء ليقرر شراء هذه الباقة او لا.

عروض سما Libre من شركة موبيليس

تضم هذه الباقة بداخلها عدد من العروض وهي سما Libre 1300 وسما Libre 1500 وسما Libre 2000 وسما Libre 3500 وفيما يلي سنتابع التفاصيل كاملة.

سما Libre 1300

تتميز هذه الباقة بأنها احدي الباقات الشهرية التي تمنح للعميل امكانية اجراء المكالمات وارسال الرسائل الغير محدودة وذلك داخل شبكة موبيليس وبالنسبة للشبكات الاخري فتعطي للعميل 6 ساعات خاصة بالشبكات الاخري وتعطي 18 جيجا بالاضافة الي امكانية استخدام تطبيق الفيسبوك مجاني وذلك بعد استهلاك حجم الإنترنت المتاح في الباقة وكل ذلك بسعر 1300 دج.

وبالنسبة لتسعيرة الباقة فنجد أن الشركة وضعت تسعيرة  للمكالمات والرسائل وذلك خارج الاشتراك وهي 2,5 دج /30 ثا و5 دج / للرسالة القصيرة بالاضافة الي انه يتم احتساب سعر الخدمات ذات القيمة المضافة خارج الاشتراك مع الإشارة انه يتم إدراج تلك المستحقات في الفاتورة.

سما Libre 1500

تمنح للعميل امكانية اجراء المكالمات وارسال الرسائل الغير محدودة وذلك داخل شبكة موبيليس وبالنسبة للشبكات الاخري فتعطي للعميل 6 ساعات خاصة بالشبكات الاخري + 10 اس ام اس وتعطي 50 جيجا بالاضافة الي امكانية استخدام تطبيق الفيسبوك مجاني وذلك بعد استهلاك حجم الإنترنت المتاح في الباقة وكل ذلك بسعر 1500 دج.

سما Libre 2000

تمنح للعميل امكانية اجراء المكالمات وارسال الرسائل الغير محدودة وذلك داخل شبكة موبيليس وبالنسبة للشبكات الاخري فتعطي للعميل 8 ساعات خاصة بالشبكات الاخري + 20 اس ام اس وتعطي 50 جيجا بالاضافة الي امكانية استخدام تطبيق الفيسبوك مجاني وذلك بعد استهلاك حجم الإنترنت المتاح في الباقة وكل ذلك بسعر 2000 دج.

سما Libre 3500

تمنح للعميل امكانية اجراء المكالمات وارسال الرسائل الغير محدودة وذلك داخل شبكة موبيليس وبالنسبة للشبكات الاخري فتعطي للعميل 12 ساعات خاصة بالشبكات الاخري بالاضافة الي 30 رسالة اس ام اس وتعطي 150 جيجا بالاضافة الي امكانية استخدام تطبيق الفيسبوك مجاني وذلك بعد استهلاك حجم الإنترنت المتاح في الباقة انترنت غير محدود بتدفق منخفض بعد انتهاء حجم الإنترنت خلال فترة صلاحية العرض وكل ذلك بسعر 3500 دج.

كود الرسائل المجانية 2022 من شركة موبيليس بالجزائر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...