Uncategorized

رابط حجز شقق التعاونيات 2023.. وسعر كراسة الشروط وخطوات التسجيل

تفاقم البحث من قبل الشباب حول معرفة كيفية الحجز والشروط الخاصة بالهيئة العامة لتعاوينات البناء والإسكان، ونظرا لأنه طرحت الهيئة التفاصيل الخاصة بحجز شقق الهيئة في 4 مدن، وهم مدن لؤلؤة القاهرة الجديدة، لؤلؤة بدر، لؤلؤة أكتوبر، لؤلؤة العاشر من رمضان، ننشر لكم رابط حجز شقق التعاونيات 2023 وسعر كراسة الشروط وخطوات التسجيل بالتفصيل.

سعر كراسة شروط حجز شقق التعاونيات 2023

يمكن الحصول على كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط كافة نظير سداد مبلغ قدره 300 جنيهاً، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، بمقر الهيئة الرئيسي ( 3 شارع سمير عبدالرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر )، وسوف يكون التقديم خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس.

كيفية حجز شقق التعاونيات 2023

سوف تفتح الهيئة العامة لتعاوينات البناء والإسكان، باب الحجز للشقق المخصصة للإسكان في 4 مدن، خلال شهر يونيو الجاري، وهم مدن لؤلؤة القاهرة الجديدة، لؤلؤة بدر، لؤلؤة أكتوبر، لؤلؤة العاشر من رمضان، وسوف ننشر لكم رابط التقديم فور طرحه قريبا.

شروط التقديم على شقق تعاونيات الإسكان

-شراء كراسة شروط الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان.

– ثم التقيد بالتقديم على الوحدات السكنية المطروحة بمساحات تبدأ من 95 متر وحتى 155 متر شاملة الجراج.

-في حالة السداد بالكامل كاش يتم خصم 20% من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس.

ويذكر أن مساحات الوحدات السكنية المطروحة تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج ، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، بإستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024 ، مشيراُ إلى أنه في حالة السداد بالكامل ( كاش ) يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

حجز شقق التعاونيات 2023،كراسة شروط تعاونيات الاسكان،موعد تقديم شقق التعاونيات،موعد قرعة شقق التعاونيات،رابط حجز شقق التعاونيات 2023،سعر كراسة شروط تعاونيات الاسكان 2023

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. I really love your site.. Great colors & theme. Did you make this website yourself? Please reply back as I’m hoping to create my very own site and want to learn where you got this from or what the theme is named. Cheers!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...