Uncategorized

كود الاشتراك في باقات دو الشهرية 2022

تقدم شركة دو للاتصالات في الامارات عروض على الباقات وجميع الخدمات التي يحتاجها العملاء من المكالمات والإنترنت، ويرغب الكثير من المشتركين في معرفة العروض، وفي هذا التقرير، نستعرض لكم الأسعار والتفاصيل وطريقة الاشتراك في باقات دو الشهرية 2022.

باقات دو الشهرية 2022

طرحت شركة دو ثلاث باقات مختلفة للمكالمات المحلية والدولية والانترنت للعملاء الذين يبحثون عن الباقات بالاشتراك الشهري وذلك لتعطي لهم ما يبحثون عنه ونجد ان أسعار تلك الباقات تبدأ من 25 درهم و35 درهم و50 درهم وفيما يلي تفاصيل الباقات وخطوات الاشتراك فيها

باقات دو الشهرية 25 درهم

تعد احدي الباقات التي طرحتها شركة دو للعملاء الذين يبحثون عن باقة للاشتراك الشهري وتتميز بمزايا كثيرة ومن أبرزها أنها تعطي للعميل خمسة عشر دقيقة مجانية للمكالمات و500 ميجابايت انترنت ويمكن لجميع العملاء الاشتراك في هذه الباقة بكل سهولة وذلك من خلال الاتصال بالكود المختصر التالي #4*135*. أو بإرسال رسالة للرقم 1355.

باقات دو الشهرية 35 درهم

تعد احدي الباقات التي طرحتها شركة دو للعملاء الذين يبحثون عن باقة للاشتراك الشهري وتتميز بمزايا كثيرة ومن أبرزها أنها تعطي للعميل خمسة عشر دقيقة مجانية للمكالمات و500 ميجابايت انترنت ويمكن لجميع العملاء الاشتراك في هذه الباقة بكل سهولة وذلك من خلال الاتصال بالكود المختصر التالي #3*135* أو بإرسال رسالة للرقم 1355.

باقات دو الشهرية 50 درهم

تعد احدي الباقات التي طرحتها شركة دو للعملاء الذين يبحثون عن باقة للاشتراك الشهري وتتميز بمزايا كثيرة ومن أبرزها أنها تعطي للعميل ثلاثين دقيقة للمكالمات المحلية والدولية و750 ميجابايت انترنت بالاضافة الي امكانية تصفح تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي ويمكن لجميع العملاء الاشتراك في هذه الباقة بكل سهولة وذلك من خلال الاتصال بالكود المختصر التالي #3*135*. أو بإرسال رسالة للرقم 1355.

تعرف علي عروض دو للمكالمات المحلية والدولية 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...