Uncategorized

كيفية تفعيل شريحة ياقوت 2022 وإلغائها

تعد شريحة ياقوت من الخدمات التي تقدمها شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السعودية، فهى من افضل الخدمات التي توفرها الشركة في عالم الاتصالات، حيث تقدم الكثير من العروض، ويتسأل الكثير من العملاء بعد شراء الشريحة من مصدر البيع التابع للشركة، أو من الشركة نفسها عن كيفية تفعيل الشريحة من أجل الأستمتاع بالخدمات، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

طريقة تفعيل شريحة ياقوت

يجب تحميل تطبيق ياقوت من الهاتف المحمول، ثم الدخول إلى التطبيق واختيار الصفحة الرئيسية، والضغط على اختيار استمتع بشريحتك الآن، ومن ثم حفظ الباركود المتاح وكتابته في الحقل الخاص به.

بعدها قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وأيضًا العنوان الخاص، بعدها يتم إرسال بعض البنود الهامة التي يجب قراءتها جيدا والموافقة عليها يتم تأكيد طلب استخدام الخدمة، ويظهر صفحة مدون فيها اختيار ابشر يتم من خلاله تدوين رقم الهاتف وذلك لأخذ البصمة وربط الرقم، ومن ثم يتم اختيار التطبيقات التي تريدها، وبذلك يكون قد تم تفعيل شريحة ياقوت وجاهزة للاستخدام.

كيفية إلغاء تفعيل باقات ياقوت

ويمكن إلغاء تفعيل باقات ياقوت عن طريق التطبيق الخاص، بالضغط على خيار المساعدة، ثم الدخول لقسم الإتصالات، ثم اختر شريحتي، بعدها اضغط على زر إلغاء الشريحة، وسوف يتم الإلغاء على الفور.

أسعار باقات ام تي ان MTN سوريا انترنت 2022 والعروض الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...